سايكو تتبنى شعار “رضا العملاء هو شعارنا” قولا وفعلا.
وهي ترى رضا العملاء باعتبارها قاعدة هامة.
وتسعى إدارة خدمة العملاء لتلبية العملاء الاحتياجات والتوقعات من خلال تقديم خدمات عالية المستوى. وفي هذا السياق، خططت سايكو سياسة مفصلية لتلبية العملاء ولها تعزيز اسمها التجاري والصورة والحفاظ على دورها الريادي من خلال تعزيز ولاء عملائها. وهذا، بدوره، يساعد الشركة في المحافظة على قاعدة عملائها الحالية وكذلك التوسع أكثر من ذلك. تنظم الشركة أيضا برامج التدريب لموظفيها لخدمة العملاء تهدف إلى تحسين قدراتهم في اتخاذ القرارات الصحيحة. ومتابعة المطالبات المتراكمة غير المستقرة، إن وجدت، ويأخذ الإجراءات اللازمة فورا من أجل حل المطالبات ذات الصلة وتسهيل خدمة العملاء.