تتبنى سايكو شعار “رضا العملاء هو شعارنا” بالكلمة والفعل.
وتعتبر رضا العملاء كمعيار مهم.
تسعى إدارة خدمة العملاء جاهدة لتلبية احتياجات العملاء وتوقعاتهم من خلال تقديم خدمات عالية المستوى. ضمن هذا السياق ، قامت سايكو بتخطيط سياسة واضحة لإرضاء عملائها وتعزيز اسمها التجاري وصورتها والحفاظ على دورها الريادي من خلال تعزيز ولاء عملائها. هذا ، بدوره ، يساعد الشركة في الحفاظ على قاعدة زبائنها الحالية وكذلك توسيعها أكثر. كما تنظم الشركة برامج تدريبية لموظفي خدمة العملاء تهدف إلى تحسين قدراتهم في اتخاذ القرارات الصحيحة. تدرس لجنة “المتابعة” تراكم المطالبات غير المستقرة ، إن وجدت ، وتتخذ الإجراءات اللازمة على الفور لحل المطالبات ذات الصلة وتسهيل خدمة العملاء.