الوظائف
- Home
- الوظائف

كلمة رئيس إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية:
إكتسبت الشركة العربية السعودية للتأمين التعاوني مرتبة مرموقة في قطاع التأمين لثقة عملائها بها بسبب تمكن موظفي سايكو بإعداد وتقديم وإدارة خدمات ومنتجات الشركة بجودة عالية. إذ تولي الشركة بالموظف اهتماماً رئيسياً كونه سبب النجاح الأول ليكون هناك كادر متخصص في إدارة الموارد البشرية والشؤون الإدارية معني بتوفير بيئة تعزز أداء الموظفين بكفاءة وفاعلية. إن عزيمة أخواننا وأخوتنا موظفي الشركة بإندماجهم في بيئة العمل وتفاعلهم مع إدارة الموارد البشرية عبر الأنشطة والبرامج والسياسات التي تمكننا من دمج أهدافنا الشخصية والمؤسساتيه تحقق رضا كلا من الموظف والإدارة عند استمرار نمو أعمالنا.
غايتنا هي بناء علامة تجارية و وظيفية جاذبة للكفاءات المحققة لأهدافنا التنظيمية من بين مايلي:
- العدل والمساواة في الفرص.
- المرونة والمشاركة والتعلم من الأخطاء والتبسيط والأتمتة.
- تصميم بيئة عمل آمنه وصحية لتعزيز انتماء الموظفين.
- تطبيق أفضل ممارسات الموارد البشرية وأحدث المعايير من أجل التطوير التنظيمي الأمثل والتواصل المؤسسي.
- توفير فرص التعلم والتدريب والإرتقاء بالمسار المهني.
- البحث عن جميع الطرق الممكنة لتعويض الموظفين ومكافأتهم وتقديرهم في نظام إدارة الأداء.
- تقديم خدمات الموارد البشرية والبرامج الترفيهية والخدمات العامة.
إننا وبكل فخر ندعم ونثق بمواردنا البشرية الذين يتحلون بروح فريق العمل وأخلاقيات المهنة والابداع والانجاز والتغلب على التحديات ومواكبة التغييرات والالتزام برضاء عملائنا فهم أغلى ما نملك.

القيم المشتركة
الإلتزام بالتأمين

- التوجه نحو الإنجاز
- المنظور والإلتزام
- خفة الحركة الإستراتيجية
- توجيه خدمات العملاء
القدرة البارعة لأداء التأمين

- المعرفة والخبرة
- الإبتكار والإبداع
- حل المشاكل
- المرونة التنظيمية
الفهم وتقديم الحلول

- الشفافية و الأمانة
- مهارات التواصل
- المعالجة والتعامل مع إشكاليات العمل
- التعامل مع متطلبات العميل
الإستباقية والتأثير

- العمل الجماعي والقيادة
- التخطيط والتنظيم
- الرغبة والاستعداد لتفويض المهام
- حس القيادة
بيئة العمل لدينا
تحرص الشركة باستقطاب الكفاءات المؤهلة لبناء القدرات التنظيمية لدينا لتحقيق استراتيجية وأهداف المنظمة وفقآ للهيكل والسياسات والإجراءات. إذ تحافظ الشركة على مستوى عالي من النزاهة والإنصاف في تكافؤ ومنح الفرص وفقآ لنظام العمل والسياسات الداخلية. وتعطى الأولوية للمواطن السعودي خلال عملية التعيين و لمن يكون لديهم الحد الأدنى من المتطلبات الوظيفة.
تقدم الشركة رواتب ومكافآت منافسة لموظفيها، مع تصميم وتنفيذ نظام تقييم الوظائف والحفاظ على القدرة التنافسية من خلال تطبيق أفضل وأحدث الممارسات في السوق وتخطيط المسار الوظيفي والتدريب والتطوير المهني مع منح منافع أخرى مثل التأمين على حياة الموظف وبرنامج الخصومات على الصالات الرياضية وغيرها.
صور للإندماج الوظيفي وتكريم الموظفين





في حال الإهتمام بالمشاركة في النجاح والرغبة في الإنضمام إلى فريق العمل في سايكو، بإمكانك التقديم وتحميل السيرة الذاتية